تحميل احدث إصدار من برنامج سي كلينر CCleaner للكمبيوتر


 برنامج رائع يقوم بتنظيف الجهاز الخاص بك و فحص كل الأخطاء التي عليه ،، البرنامج يقوم بفحص السجل و تصليح الأخطاء التي تسببها البرامج المنصبة على النظام

تحميل برنامج  برنامج CCleaner- برنامج مجانا البرنامج الأكثر أنتشاراً ما بين جميع المستخدمين الذين يحاولون حماية و تنظيف جهازهم من الفايروسات و المشاكل المتكررة فبرنامج سي كلينر أرقي أنواع البرامج شكلاً و فعلاً من حيث طريقة برنامج سي كلينر, برنامج سي كلينر عربي, برنامج سي كلينر 2018, تحميل وتنزيل برنامج سي كلينر
تحميل برنامج سى كلنير Download CCleaner 2018 أخر أصدار2018
 CCleaner هو برنامج الأشهر لتنظيف الجهاز الخاص بك الويندوز. يحمي هذا البرنامج خصوصيتكم عبر الإنترنت ويجعل جهازك أسرع وأكثر أمانا.خلال أصلاح ملفات الريجسترى التالفة  سي كلينر برنامج سهل الاستخدام  وصغير الحجم وسريع التنصيب. برنامج CCleaner هو أداة لتظيف، تعمل على حماية حاسوبك .  من خلال أصلاح ملفات الريجسترى التالفة و العمل على حذف مخالفات مواقع الانترنت و حذف سجلات التصفح من برامج تصفح الانترنت ، برنامج CCleaner أداة مهمه من أجل الوصول بجهاز الكمبيوتر للعمل بإقصى سرعة ممكنة من خلال أجراء فحص كامل و شامل لكل الملفات الموجودة على الكمبيوتر و عرض الملفات الغير ضوروية و يمكنك البرنامج من حذف هذة الملفات يعمل برنامج CCleaner بإزالة ملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة ومختلف البيانات الأخرى غير المستخدمة التي تسد نظام التشغيل الخاص بك.
تحميل سي كلينر , CCleaner برنامج تسريع الكمبيوتر اخر اصدار عربي2018
تحميل برنامج سى كلنير Download CCleaner 2018 أخر أصدار - تحميل مباشر 2018

  .برنامج CCleaner يحرر مساحة القرص الثابت قيمة مما يسمح للنظام الخاص بك لتشغيل أسرع. تؤدي إزالة هذه البيانات أيضًا إلى حماية إخفاء هويتك مما يعني أنه يمكنك التصفح عبر الإنترنت بشكل أكثر أمانًا.

.برنامج CCleaner يتيح تشغيل النظام بشكل أسرع. تركز على  الإعدادات الافتراضية فقط على الملفات والمواقع غير المرغوب فيها ، لذلك من غير المحتمل أن تفقد معلومات مهمة ما لم تغير هذه الإعدادات. يساعدك أيضًا Startup Cleaner على تحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل الكمبيوتر. هذا يجعل وقت بدء التشغيل أقصر ويضع ضغط أقل على محرك الأقراص الثابت الخاص بك طوال الاستخدام.

يحتوي البرنامج على منظف متميز لتتنظيف الريجستري فى جهازك ويمكنكم من إدارة الريجستريأو إزالة البرامج الضار او للتطبيقات الغير ضروري

يعمل  على إصلاح الأخطاء والإعدادات المعطلة لجعل الكمبيوتر أكثر استقرارًا.

إذا لاحظت الكثير من عمليات تجميد الجهاز الخاص بك ، ورسائل الخطأ وغالباً ما تواجه الأعطال ، فإن فرصتك تصبح مزدحمة مع الملفات غير المستخدمة والإعدادات المعطلة. يحدد منظف سي كلينر المميز بالكامل للسجل هذه المشكلات ويصلحها. يستغرق تحليل السجل الثواني وينظف مدة أطول قليلاً. ينصح لك مطالبات عند حفظ النسخ الاحتياطية لتجنب فقدان البيانات الهامة.


اكتسبت CCleaner موقعها في الجزء العلوي من عمال النظافة المجانية التي تقدم نوعا من الميزات برامج مكافآت تكافح من أجل المنافسة. تجعل واجهة المستخدم  من أسهل البرامج استخدامًا ، ولكن لا تدع حجمها وبساطتها يخدعك . هذه برنامج قوية لتحسين أداء الكمبيوترالخاص بك . ولكن الجزء الأكبر من أهمية هذا البرنامج تكمن في سرعته، فلا يستغرق في العادة أكثر من ثانية في التشغيل ولا يحتوي على برنامج تجسس أو دعايات!

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner 2018 لتنظيف الكمبيوتر
معلومات عن البرنامج
أصدار البرنامج :  CCleaner 5.42.6495
المطور : Piriform
حجم البرنامج :  15.1 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
ترخيص البرنامج : مجانى




تحميل من الموقع الرسمى لبرنامج
زيارة الموقع الرسمى للبرنامج

تعليقات