تحميل Internet Download Manager داونلود مانجر 2018 الاصلى كامل من الموقع الرسمى

برنامج انترنت داونلود مانجر او  internet download manager هو أكبر وأقوي برنامج في تحميل الملفات بسرعة عالية جدآ ويصنف البرنامج الأول فى التحميل على مستوي العالم لهذا السبب فقد إستحوذ علي شعبية كبيرة بين مستخدمين الإنترنت. 

برنامج Internet Download Manager هو مدير التنزيلات على الانترنت ن خليل البرنامج يمكنك تنزيل كل شى  مثل الملفات والصور ومقاطع الفيديو بكل سهوله إنه الافضل فى تحسين سرعة التنزيل وتنظيم ملفاتك بسهولة .

برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager برنامج مفيدة جدا سيكون قادرا على مضاعفة سرعة التحميل و ستختصر وقت التحميل كذلك.

يتضمن برنامج Internet Download Manager جميع الخصائص الضرورية لجعل التحميل سهلا و سريعا حتى للمستخدمين الجدد.

يعتبر برنامج internet download manager  من البرامج الهامة لتحميل جميع الملفات من الانترنت سواء كانت العاب او برامج او مقاطع فيديو أو ملفات صوتية ،

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2018 IDM كامل عربي مجاناً 

برنامج انترنت داونلود مانجر له الفدرة على تحمبل الملفات بسرعة عالية مع أمكانية أستئناف التحميل فى اى وقت 
برنامج انترنت داونولود مانجر واحد من اقوى برامج التى تعمل على تحميل الملفات من مواقع الانترنت المختلفة بسرعة كبيرة مع سهولة التحكم و تنظيم الملفات التى يتم تحميلها يوميا من خلال البرنامج Internet Download Manager

 Internet Download Manager لتنزيل جميع أنواع الملفات من الإنترنت وتنظيمها كما تراه مناسبًا. يمكنك تصنيف كل ملف أثناء تنزيله ، ثم الوصول إلى جميع التنزيلات مباشرة من الواجهة الرئيسية للتطبيق.

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

 يتم تنزيل معظم الملفات الفيديو القصيرة على الفور تقريبًا. بمجرد النقر فوق "تنزيل" ، تنبثق رسالة تخبرك بأن العملية قد اكتملت. انه اسرع برنامج فى تنزيل كافة الملفات الموجود  على الانترنت

نظرًا لانه البرنامج يتكامل مع متصفحك ، فإنه يمكنه تلقائيًا اكتشاف وقت وجود ملفقبل ان تنزله من على الصفحة.


برنامج Internet Download Manager  سيقوم البرنامج باستئناف التنزيلات الغير مكتملة بسبب مشاكل في ضعف النت أو انقطاع الكهرباء . 

"برنامج انترنت داونلود مانجر" 2018 هو أكبر وأقوي برنامج في تحميل الملفات بسرعة عالية جدآ ويصنف البرنامج الأول فى التحميل على مستوي العالم لهذا السبب فقد إستحوذ علي شعبية كبيرة بين مستخدمين الإنترنت.

تحميل Internet Download Manager داونلود مانجر 2018 الاصلى كامل من الموقع الرسمى 


معلومات عن البرنامج
أصدار البرنامج : Internet Download Manager  
تاريخ الاصدار :  مارس 2018
المطور : Tonec Inc.
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 6.98 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
ترخيص البرنامج :  Trial

شرح البرنامج 
تحميل من الموقع الرسمى لبرنامج
زيارة الموقع الرسمى للبرنامج

تعليقات